كفر…..الاصدقاء

خلّي السلاح صاحي صاحي…. لو نامت الدنيا صحيت مع سلاحي…….

اثنان لا ينامان في لبنان: السلاح والفتنة. الكأس تدور على كل الشفاه، حتى في رمضان لا استثناء; شهر الخير، نعم ولكن القضية بخطر والفتنة لن تهدأ حتى في رمضان والشباب “مرابطون على الثغور” لردع العدوان. أما القتلى الذين سقطوا  لعل مثواهم الجنة؟؟؟ لا احد يعرف الاّ جلالته…. على امل ان يصنّفهم بعدالة لا بواسطة، ولنرفع صلواتنا ونقيم الذبائح لنتوخى  حسن الحكم.              ولكن حسب فهمي الغليظ واللاعنفي، ان يقتل شخص شخصاً آخر فهو قاتل وبالتالي المسماة بال”جنّة” لن تكون مثواه. فكيف اذا مسلم قتل مسلما في رمضان شهر التوبة والصيام (عن القتل بحد أدنى).

المفاجأة هنا ان القتل والفتنة كما يحلو للكفار تسميتها هي ان النيران كانت صديقة ولم تكن عدوة، فحزب الله عز وجل يعرف عدوّه جيّدا ،  هو اليهودي الذي احتل ارضه، هو نفسه  اليهودي الداخلي الذي “دقّ” بالعميد شقير والاتصالات وكانت النتيجة في ايار، ثم عاد واستقبله تائبا مخبرا عن خطط اروقة الغرب على “أشرف من حمل سلاحا”… “اعرف عدوّك” يعرفها الجزب الاصفر جيدا. بالامس كان الارتباك سيد الموقف، نيران صديقة…. سمعناها، حسناً حصل الاشكال وكاد ينقلب ميزان الجوهرجي الطائفي غير ان الله، وما ادراك حكمة الله… هي التي قلّلت الخسائر. اما الضحايا واسرهم، “كل عنزة بتلحق قطيعا” حتى ولو قتيلا،  ولكل جهة تنظيمها الداخلي لاسر وعوائل الشهداء،هم  شهداء أم قتلى؟ الله بيعرف، بيعرف؟؟

كفر الاصدقاء والحلفاء الامس ادى الى انتشار الاحمر القاني بالدماء المهدورة باسم الحزب والدين والله وغطّى على راياتهما الصفراء…..منيح يللي كانت السما سودا وكان الليل مخيّما ، والاّ كان المستقبل ليتّهم “باثارة الفتنة”، “بايقاظ الفتنة”، “بتحريك الفتنة”، والنتيجة ان الضحية هم الناس، امل هم فالبقاء لهم….

قالها الرئيس الحص “كفر بقيمة الانسان” فمتى تنتفض الضحية وتكفر بوجه من يفتي بالصداقة والعداوة، بالمقاومة والمرتزقة، بالاشراف وبالانذال؟؟؟  متى تنتقم الضحية منهم…. بعدم حمل السلاح،

يا أخي خلّي السلاح ينام شوي، شو بيصير يعني؟؟؟لأن كفر الاصدقاء أشد ايلاما على الانسان وكرامته.

كفر الاصدقاء، دموع الضحايا (جريدة الاخبار)

Advertisements

Posted on 26 أغسطس, 2010, in تفكير حر, حقوق انسان, سياسة and tagged , , . Bookmark the permalink. أضف تعليق.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: